نبذة

يتمتع الشرق الأوسط بإرث تاريخي في مجال طب الاسنان، حيث نبغ في ذلك المجال بعض رواده أمثال: (أبو بكر الرازي) الذي تحدث عن تشريح الفكين وكذلك (ابن سينا) الذي وصف العديد من امراض الفم، فتلك المكانة الرائدة في تاريخ علاجات الاسنان والفكين هي التي استمد منها مركز الريم للأسنان كيانه، بل وتساعده على أداء رسالته وبلورة رؤيته وتجسيد القيم الطبية التي يقدمها، وساعدته على تحديد أهدافه بكل دقة واحتراف.

رسالتنا

يسطر مركز الريم للأسنان رسالته في الرعاية الصحية للفم والاسنان على صفحات من البيئة الآمنة التي تركز على صحة المريض لرفع معيار الخدمات الصحية في وطننا الحبيب قطر، فيتم تطبيق أحدث طرق العلاج الطبي، واستخدام التقنيات المتطورة، على يد خبراء مهنيين ذوي مهارة عالية. فنمنح المرضى قيما عالية.

رؤيتنا

وضع معيار متميز للرعاية الصحية في مجال علاج الاسنان والفكين والالتزام بالمعايير الدولية، لنصبح مركزًا للتفوق في مجال طب الاسنان.
حيث يوفر المركز الرعاية المتخصصة التي تركز على المرضى، وتلبية احتياجاتهم الصحية والجمالية، وقياس النتائج التي يحصل عليها المريض وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الحديثة، والاستعانة بفريق عمل مطلع على أحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب الاسنان، والاحتفاظ بالريادة في هذا المجال لنصبح نموذجاَّ يحتذي به في تقديم خدمات صحة الاسنان والفم من أجل تحقيق أهداف المركز المتمثلة فيما يلي:
 التمتع بالاكتفاء الذاتي والاستقلالية.
 الوفاء باحتياجات المرضى.
 العمل على أساس مالي قوي.
 المعاملة باحترام ولباقة ومراعاة الخصوصية
نشر الوعي ثقافة العناية بالفم والاسنان داخل المجتمع.

قيمنا

يحرص مركز الريم للأسنان على تطبيق العديد من القيم التي تراعي:
 المبادئ الإسلامية: الأخلاق والأمانة والاستقامة وتقاليد المجتمع.
 الأشخاص: المرضى والعائلات والزوار ومجتمعنا.
 الامتياز: الجودة والتعلم والتطور المستمر.
 الاكتفاء الذاتي: أنظمة دعم مستقلة وتطوير للموارد.
 المسئولية: السلامة والمهنية والولاء والالتزام.
 كرامة الإنسان: السرية والخصوصية والثقة والاحترام.

عن مركز الريم للأسنان

يقع مركز الريم للأسنان بدولة قطر، مدينة الدوحة بمنطقة العزيزية، حيث يقدم الرعاية الصحية المتميزة والمتخصصة لطب الاسنان، منذ عام 2012، ومنذ ذاك التاريخ والمركز آخذ في النمو حتى أصبح رائدًا في المنطقة بشكل عام فتنوعت الخدمات المقدمة للمرضي وتزايدت اعداد المراجعين واتسمت تلك الخدمات بالتميز والجودة وبالأسعار التنافسية، حيث كرثنا كل طاقتنا وخبراتنا في تطبيق أسلوب التخصصات الفرعية لطب الأسنان فيوجد لدينا معظم التخصصات الفرعية لعلاج أمراض الأسنان المختلفة، وهذا الأسلوب يؤدى لزيادة مهارة وخبرة الأطباء في كل تخصص من ناحية التشخيص والعلاج مما يعكس الاثر الكبير للفوائد المتعددة للمريض. كما يطبق المركز أعلى معايير الجودة في خدمات علاج الاسنان والفكين ومنع انتشار العدوى من خلال تطبيق أحدث طرق التعقيم.

لماذا مركز الريم للأسنان

• نفخر أن تكون مركز متخصص لطب الأسنان، وذلك بالتعاقد مع أفضل أطباء الأسنان المدربين وكذلك الموظفين الأكثر تأهيلا من اجل توفير أعلى مستويات ومعايير الجودة والتعليم وخدمة العملاء بهدف العناية بالأسنان.

• أطباؤنا متطلعون ومطلعون على أحدث المعايير الخاصة بتشخيص وعلاج الأسنان وذلك خلال حضور الدورات الدولية وورش العمل والمؤتمرات، بهدف التأكد على أن مرضانا تحت أفضل رعاية ممكنة من الجودة.

• نحن نهدف إلى تقديم أفضل نوعية من الخدمات مع دفعات متوسطة المدى بأسعار معقولة.

• نتبع أحدث البروتوكولات والمبادئ التوجيهية في التعقيم ومكافحة العدوى في دولة قطر.

 

المسئولية والالتزام

يقدر مركز الريم للأسنان مدي المسؤولية المهنية تجاه الأشخاص لذا عملنا جاهدين على الالتزام بمسؤوليتنا فيما يلي:

إرضاء المرضى

إننا ملتزمون بتلبية جميع احتياجات مرضانا في خدماتنا الصحية في مجال طب الاسنان لموافاة توقعاتهم فقبلنا تحمل المسئولية عن جميع اعمالنا على المستوى الفردي والجماعي ونؤكد حرصنا على العمل المتواصل للحصول على نتائج اكلينيكية ممتازة ضمن محيط آمن.

الالتزام

إننا ملتزمون بالعمل الجاد لتقديم خدماتنا لمرضانا وزملائنا على أعلى مستويات الجودة.

الاهتمام

إننا نعمل على إظهار الرعاية والاهتمام لكل ما يصدر عنا من قول أو فعل. وهذا يعني مشاركة مرضانا همومهم ومشاعرهم في جميع الأحوال.

الدافع

إننا ملتزمون بالتدريب المهني وتنمية المستقبل الوظيفي لموظفينا الأطباء وغير الأطباء ونشجع الانجازات الجماعية بالحث على الصدق والالتزام بالمبادرة.

أخلاقيات المهنة

إننا ملتزمون بتقديم خدماتنا الصحية طبقاً للمعايير الصحية المعتمدة محليا وعالمياً في محيط يتوفر فيه الاحترام والالتزام التام بالمبادئ المهنية والشفافية تجاه حقوق مرضانا.

تحسين الأداء

إننا نعمل على تعزيز الاستخدام الأمثل لمواردنا من خلال التطوير المستمر لأدائنا وخدماتنا المقدمة.

التعليم

إننا نحسن الرعاية الصحية وسبل تقديمها لمرضانا من خلال دعمنا للابتكار والتميز في مجال التعليم والتدريب وحضور المؤتمرات العلمية.

المساهمة في المجتمع

إننا نتحمل مسئولياتنا الاجتماعية والتزاماتنا تجاه المجتمع من خلال النشاطات الخيرية ذات العلاقة الصحية في المجتمع

السرية

نحن نحافظ على سرية المعلومات الخاصة بالمنتفعي الذين نعمل على خدمتهم.

 

 

 

 

 

 

 

معرض الصور

اتصل بنا

 

-البريد الإلكتروني: info@alreemdental.com

- الهاتف: (+974) 44 11 61 22 – 44 11 61 22

- الجوال: (+974) 666 28 681 – 552 66 578

-فاكس:(+974) 44 11 61 33

موقع: خريطة جوجل